الجمعة، 25 يونيو، 2010

إنقطاع التيار الكهربائي يوم أمس عن بعض مناطق وادي حضرموت

انقطع التيار الكهربائي يوم أمس الثلاثاء 22/6/2010م عن بعض مناطق وادي حضرموت من الساعة الواحدة وعشرين دقيقة إلى الساعة السادسة مساء تقريبا مما أدى إلى مضايقة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة في وادي حضرموت إلى حوالي (45 درجة مئوية) وتعطل بعض أصحاب الأعمال والمهن التي تعتمد بدرجة أساسية على التيار الكهربائي .

وفي اتصال هاتفي



مع المهندس / سالم يسلم السفرة القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت أشار إلى أن سبب انقطاع التيار الكهربائي يوم الثلاثاء عن بعض مناطق وادي حضرموت لمدة حوالي (5) ساعات سببه توقيف المحطة الغازية من قبل مالكها كونه يطالب وزارة الكهرباء بمستحقاته المالية والتي لم تصرف له منذ بداية تشغيل المحطة إلى نهاية شهر مايو 2010م .
وأضاف المهندس سالم السفره : أن هذه الإشكالية قد تم تسويتها بين الوزارة ومالك المحطة الغازية ووعد بعدم انقطاع التيار الكهربائي خلال الفترة القادمة للسبب ذاته .
منوها في تصريحه إلى أننا نعيش في أشهر الصيف والتي قد تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي لأسباب أخرى .
من جانبه اتصل المهندس / محمد ابوبكر حسان عضو المجلس المحلي بالمحافظة بالأخ / سالم احمد الخنبشي محافظ محافظة حضرموت وعمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء بهذا الخصوص مطالبا إياهم بالسعي لحل هذه المشكلة بأسرع وقت ، وأكد الوكيل بان مالك المحطة الغازية قد امهل الوزارة (أسبوعا واحدا) لاستلام مستحقاته .
الجدير بالذكر أن المحطة الغازية قد دخلت الخدمة بتاريخ 6/12/2009م بطاقة تقدر بـ(25) ميقاوات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق