الثلاثاء، 24 أغسطس، 2010

عضو محلي المكلا بلفاس يوضّح بعض اللغط حول تهدم منزل الشرفي

محلي المكلا بلفاس يوضّح اللغط
تلقى منتدى هنا المكلا توضيحا على الخبر المنشور بتاريخ اليوم حول تهدم بيت المواطن يحيى الشرفي في منطقة باعبود بالشرج ، والذي صاحبه الكثير من اللغط والاتهام لصندوق الإعمار بالتقصير في التزاماته تجاه المتضررين.

وأوضح الأخ خالد عمر بلفاس عضو المجلس المحلي أن المدير التنفيذي لصندوق الإعمار المهندس عبدالله محمد متعافي والأخوان المهندس معز محسن بافضل مدير صندوق الإعمار بساحل حضرموت والمهندس لطفي البعسي مدير الوحدة الفنية قاموا بالنزول فورا بعد علمهم بالحادثة ، ووجه المهندس متعافي بإخلاء المنازل فورا واتخاذ إجراءات استثنائية تضمنت تأجير

منزلين للعوائل على وجه السرعة وبأية مبالغ كانت ، والتشديد على صندوق الإعمار بالساحل بإدراجهم ضمن المتضررين كليا وبناء وحدة سكنية كاملة تضم الأسر الثلاث المتضررة ، مثمنا ذلك الموقف الإنساني الذي يعبر عن التزام قيادة الصندوق بقضايا المتضررين في مدينة المكلا وغيرها من المديريات.
بدوره شكر المواطن يحيى الشرفي الموقف الإنساني لقيادة الصندوق ممثلة في المهندس عبدالله محمد متعافي الذي هب لمتابعة الحادثة وتوجيهاته الصريحة باستئجار منزل لنا ولعوائلنا ، وإدراجنا ضمن المتضررين كليا.
تجدر الإشارة إلى أن عددا من المنازل في تلك المنطقة شيّدت بعشوائية ومن غير تراخيص الأمر الذي ساهم في تضررها أثناء الكارثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق