الأربعاء، 15 سبتمبر، 2010

شركة ثاني دبي مايننج الإماراتية تستكشف الذهب بحضرموت وحجه






st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg
 
نفذت شركة ثاني دبي مايننج الإماراتية أنشطة في مجال استكشاف الذهب في منطقتي وادي مدن بمحافظة حضرموت ووادي شرس بمحافظة حجه خلال العام الماضي. وتضمنت أنشطة الشركة أعمال حفر في 15 موقعا بمنطقة وادي مدن لعدد 80 بئر وتجميع أكثر من ثمانية آلاف و718 عينة صخرية من النطاقات المتمعدنة وما حولها، والإعداد للتقييم الأولى للخام.

وأوضح تقرير صادر عن هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية حصلت (سبأ) على نسخة منه ان شركة ثاني دبي نفذت أعمال حفر بمنطقة نتيشة في 15 موقع لعدد 46 بئر، وجمع أكثر من سبعة الاف و952 عينة صخرية من النطاقات المتمعدنة وما حولها.
وأشار التقرير إلى أن الشركة بدأت بتنفيذ أعمال استكشاف معدني بمنطقة المسلمة حيث تم العثور على العديد من نطاقات التمعدن، وتقوم بعمل خطة لتجميع عينات خندقية منتظمة تقطع النطاقات المتمعدنة والبدء بأعمال الحفر الاستكشافي.
وفيما يتعلق بالأنشطة الاستكشافية في وادي شرس نفذت شركة ثاني دبي مايننج خلال العام الماضي أعمال استكشافية محدودة بالمنطقة تمثلت في تفسير المرئيات الفضائية، وإعداد خارطة جيولوجية ومعدنية وتركيبية تفصيلية لمنطقة الحريرة.
وبين التقرير أن الشركة حققت اكتشاف نطاقات معدنية جديدة في منطقتي (برك وشرس 2) بمحافظة حجة، وقامت بإعداد خريطة جيولوجية تفصيلية وخريطة جيولوجية تفصيلية لمواقع التمعدنات، إضافة إلى حفر أكثر من 15 خندق استكشافي ، وجمع ألفين عينة خندقية وإرسالها للتحليل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق