السبت، 13 نوفمبر، 2010

محاضرة بعنوان التطوير المستمر في جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا

محاضرة بعنوان التطوير المستمر جمعية
ألقى المدرب والمحاضر الدولي الأستاذ عمر عبدالله بارشيد عصر أمس بجمعية رعاية طالب العلم محاضرة بعنوان "التطوير المستمر", واستهدفت المحاضرة التي نظمها مركز الفتاة للتدريب والتأهيل أكثر من أربعين امرأة.

تضمنت الإشارة إلى المهارات الأخلاقية والتخصصية والفنية التي تعد منطلق وأساس التغيير، إضافة إلى أسس التطوير واستمرار العطاء ووضع أهداف محددة والتفكير الإيجابي واكتشاف القدرات الإبداعية لدى الفرد.

محاضرة بعنوان التطوير المستمر جمعية
وتناولت المحاضرة العديد من المحاور الأساسية المتعلقة باستخدام لغة العقل بصورة إيجابية لتحقيق الأهداف المرجوة، وكيفية تنمية المهارات والقدرات الإقناعية في التغلب على تأثيرات التجارب السلبية وكيفية تغيير العادات غير المرغوب فيها من خلال تحقيق أهداف معينة.

محاضرة بعنوان التطوير المستمر جمعية
وتطرقت المحاضرة لكيفية التعامل مع الفئات المختلفة من الناس بسهولة، والقدرة على التخلص من المشكلات النفسية المعيقة للإنسان في تحقيق أهدافه وإيجاد الوسائل الاتصالية المناسبة التي تتحكم بالسلوك الإنساني، ومعرفة الطرق الصحيحة لأساسيات النجاح والأساليب المناسبة لمواجهة تحديات الحياة بطريقة إيجابية والاستفادة من الطاقة الداخلية في إنجاز شيء جديد وتحقيق هدف معين.

محاضرة بعنوان التطوير المستمر جمعية
تجدر الإشارة إلى أن الاستاذ عمر عبدالله بارشيد مدرب ومحاضر دولي لديه مركز تدريب واستشارات متخصص مايدعى بالـ"الكايزن" وهي كلمة يابانية تعد سر النهضة اليابانية وتعني التحسين والتطوير المستمر، ويقدم بارشيد برامج دولية في مجالات البرمجة اللغوية العصبية والتعلم السريع والتنويم الإيحائي وغيرها من المهارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق