الأربعاء، 22 ديسمبر، 2010

رئيس جامعة حضرموت يكرم النواب السابقين


رئيس جامعة حضرموت يكرم النواب

كرم رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالرحمن محمد بامطرف صباح اليوم الأربعاء 22ديسمبر2010م الدكتور عبدالله حسين الجفري نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية السابق والدكتور عبدالله عيظة باحشوان نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب السابق والدكتور سالم ربيع بازار عميد الدراسات العليا البحث العلمي السابق بشهادات تقديرية ودروع الجامعة.

رئيس جامعة حضرموت يكرم النواب

وفي الحفل الذي أقيم بمكتب رئيس الجامعة على شرف النواب السابقين والجدد أثنى رئيس الجامعة على النواب السابقين على ما بذلوه من جهود في خدمة الجامعة كلا في مجاله،كما دعا النواب الجدد إلى الاستفادة من النواب السابقين لما فيه مصلحة العملية التعليمية بالجامعة.

رئيس جامعة حضرموت يكرم النواب

بدورهم عبر النواب السابقين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة على اللفتة الكريمة منه في إقامة مثل هذا الحفل لهم متمنيين للنواب الجدد كل التوفيق في تأدية مهامهم،ولن يألوا جهداً في مدهم بما يحتاجونه من استشارات عند طلبهم،كما سيكونون سنداً لهم عند الحاجة.

رئيس جامعة حضرموت يكرم النواب

كما اثنى كلا من الدكتور محمد سعيد خنبش نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور فيصل مسلم نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور أحمد سهل وحدين نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحث العلمي على رئيس الجامعة باقامة هذا التكريم المتميز،كما دعوا رئيس الجامعة بأن يصبح هذا تقليداً في الجامعة متنيين للنواب السابقين كل التوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة بجامعة حضرموت.

كما قيلت كلمات من مدراء العموم برئاسة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس الذين حضروا التكريم أشادت جميعها بدور النواب السابقين في فترة توليهم لهذه المناصب.

رئيس جامعة حضرموت يكرم النواب

هناك تعليق واحد:

  1. Your blog is great你的部落格真好!!
    If you like, come back and visit mine: http://b2322858.blogspot.com/

    Thank you!!Wang Han Pin(王翰彬)
    From Taichung,Taiwan(台灣)

    ردحذف