الثلاثاء، 22 مارس، 2011

انضمام وكيل محافظة حضرموت المساعد لثورة الشباب السلمية في ساحة التغيير بكورنيش المكلا

انضم إلى موكب شباب التغيير بحضرموت المعتصمين بساحة التغيير بكورنيش المكلا اليوم الاثنين 2011/3/21م الشيخ محمد سعيد باقطمي وكيل محافظة حضرموت المساعد والذي أعلن انضمامه عصر اليوم، كما انضم لشباب التغيير جموع غفيرة من الشخصيات كان في مقدمتهم الشيخ صالح العوادي شيخ مشائخ قبائل يافع بساحل حضرموت حيث أعلن عبر الهاتف انضمامه لثورة الشباب المطالبين بإسقاط النظام.

 

في حين ألقى الشيخ عمر سالم باوزير محاضرة للشباب المعتصمين حيث طالب المحافظ وكذا مدير عام المديرية الانضمام لشباب التغيير بحضرموت وأن يأتوا لكورنيش المكلا ويعلنوا انضمامهم لشباب التغيير المطالبين برحيل الرئيس وإسقاط النظام ، كما ألقى الشيخ عبد الله علوي المقدي البرلماني السابق كلمة أعلن خلالها انضمامه لشباب التغيير ومستنكراً أعمال البلطجة وقتل المعتصمين السلميين في ساحات التغيير بالجمهورية .

و أعلن المقدم محمد عوض باشقار المشجري مقدم المشاجرة و الدكتور محمد سعيد المشجري عضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت عن مديرية يبعث وكافة المشاجرة انضمامه لثورة الشباب ونددوا بأعمال البلطجة ضد المتظاهرين في عموم الجمهورية .

كما انضم لشباب التغيير كلاً من الشيخ / علي عبد الله السومحي عضو المجلس بأرياف المكلا والشيخ حسين معوض باخرش السومحي وعمر سعيد السومحي .

و أعلن الشيخ ربيع عوض بن مخاشن رجل الأعمال وشيخ آل بن مخاشن انضمامه للشباب التغيير.

 كما أنضم لشباب التغيير مقادمة وأعيان قبيلة بناحسن ، كما أعلن الشيخ / سالم سعيد باحمدين عضو المجلس المحلي بحجر و شيخ قبيلة آل بن حمدين  انضمامه وإخوانه لشباب التغيير .

وقد أعلن المنصب عمر سعيد العمودي بدوعن  عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر انضمامه لشباب التغيير وكذا أعضاء المجلس المحلي بدوعن من كتلة المشترك والمستقلين ، كما أعلن الدكتور عبد القادر عوض باجبير عميد كلية التربية بسيؤن انضمامه لشباب التغيير وكذا الشيخ محمد حمد يسلم باحسن عاقل حي بن خلدون بمنطقة حجر انضمامه لشباب التغيير المطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس .

وقد تواصلت المساعدات من المواطنين والمواطنات للشباب التغيير بساحة التغيير بالمكلا حيث وصلت مبالغ مالية من عدد من فاعلي اخير وقطع ذهبية من نساء فوه .

كما قدم شباب التغيير بحضرموت هدايا رمزية لعدد من قوات الجيش المرابطين بالمكلا .

 كما تم منع عدد من المواطنين القادمين من ميفع للانضمام بشباب التغيير بكورنيش المكلا ، حيث منعت قوات من الأمن المركزي  باصات قادمة من ميفع لدخول المكلا ظهر اليوم .

موقع هنا المكلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق