الاثنين، 7 يونيو، 2010

ست دول عربية وأجنبية تؤكد مشاركتها في مهرجان البلدة السياحي بحضرموت




أكدت ست دول عربية وأجنبية مشاركتها في مهرجان البلدة السياحي محافظة حضرموت وهي مصر
والمغرب وفلسطين والصين وفرنسا وأندونيسيا، ذكر ذلك رئيس مؤسسة بيت الخبرة للاستشارات والدراسات رئيس الشركة المنظمة للمهرجان الأخ/ بدر محمد باسلمه.
مشيراً في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالمكلا إلى أنه في إطار التحضيرات والإعداد الجيد للمهرجان المزمع إقامته خلال الفترة من 15 وحتى الثلاثين من يوليو القادم تم اليوم إبرام العقود فيما يخص التسجيل الموسيقي إضافة إلى أنه يقوم الفريق الفني باختيار الراقصين ومجموعة الطلاب المشاركين إلى جانب اختيار الطاقم الفني على أن يتم البدء بإجراء التدريبات الميدانية للعمل الفني يوم السبت القادم.
وأضاف الأخ بدر باسلمه أنه يهدف إلى الاستغلال الأمثل لمهرجان البلدة للترويج السياحي، حيث تم إعداد برامج سياحية في مدينة المكلا والمناطق المجاورة لها بأسعار رمزية ليتم تمكين المشاركون رؤية المعالم السياحية في محافظة حضرموت والبدء بتسويق محافظة حضرموت سياحياً ورفع البرامج السياحية في موقع مهرجان البلدة على الإنترنت ابتداءً من العاشر من يونيو الجاري.
كما قامت الوحدة الفنية للمكتب التنفيذي لمهرجان تريم بزيارات تعريفية لمواقع فعاليات مهرجان البلدة السياحي بهدف وضع الترتيبات اللازمة والضرورية الخاصة بمساهمة وزارة الثقافة في مهرجان البلدة في مواقع خور المكلا ومركز بلفقيه ووضع خطة متكاملة بهذا الخصوص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق