الأربعاء، 11 أغسطس، 2010

إفتتاح اكبر سوق للمجوهرات في المكلا مول خلال شهر رمضان المبارك

إفتتاح اكبر سوق للمجوهرات في المكلا مول خلال شهر رمضان المبارك


يستعد المكلا مول التجاري لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات الأسر والعائلات الاستهلاكية والغذائية خلال شهر رمضان المبارك، وفي مقدمتها أطباق الموائد الرمضانية بكافة أنواعها من مأكولات ومشروبات وحلويات وتمور ومقبلات، وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.


وستكون مفاجئة المول للمستهلكين والمتسوقين في الهايبر في عامه الأول الخيمة الرمضاينة التي ستحتوي على كل أصناف الموائد الرمضانية و الأكلات الشعبية الخفيفة كالسنبوسه والكلماتي والفول والطمعية وغيرها، وستتسع الخيمة لـ(1500) فرد، ومساحتها (2000) متر مربع، مكيفه مركزياً، إضافة إلى وجود كاشيرات سريعة.

وسيشهد شهر رمضان المبارك افتتاح أكبر سوق للمجوهرات في محافظة حضرموت سيضم (40) معرضاً لبيع الذهب، كما سيتم وضع حد لاختناق الحركة المرورية في الشارع الرئيسي أمام المول، من خلال سفلتت الخط الدائري، وإقامة موقف للسيارات يتسع لـ1250 سيارة، وتبلغ مساحته( 12 ) ألف متر مربع.
إفتتاح اكبر للمجوهرات المكلا خلال
وفي المستقبل القريب سيشهد الهايبر افتتاح أقسام أخرى جديدة كالمطاعم الراقية والمحلات التجارية التي ستحتوي على أرقى الماركات العالمية من الملابس، بالإضافة إلى توفير كل المواد الاستهلاكية والغذائية والكماليات، لخدمة المحافظات المجاورة لحضرموت والمنطقة ككل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق