الاثنين، 25 أكتوبر، 2010

الدكتور بامحسون يثني على جهود طاقم لجنة الطبيب الزائر بمؤسسة الصندوق الخيري


خاص / هنا المكلا / وليد التميمي

الدكتور بامحسون يثني جهود طاقم
أبدى الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اعتزازه وارتياحه البالغ لمخرجات البرامج الميدانية والمشاريع الخيرية التي تنفذها لجنة الطبيب الزائر التابعة للمؤسسة في المديريات والقرى والمناطق النائية في محافظات حضرموت والمهرة وشبوة.

مشيرا لدى لقائه في المكلا بأعضاء اللجنة أن المؤسسة تدرس ضمن خطتها للمرحلة المقبلة سبل توفير الدعم اللازم ورفد اللجنة بالإمكانيات والأجهزة الطبية الحديثة والضرورية حتى تتسع رقعة نزولاتها الميدانية، وتشمل بخدماتها المجانية أكبر عدد ممكن من المرضى المحتاجين للرعاية الصحية والتثقيف الصحي.
واستمع الدكتور بامحسون خلال اللقاء للدكتور ماهر السقاف رئيس اللجنة والدكتور رفعت سالم باصريح نائب رئيس اللجنة اللذين استعرضا أرقام وإحصائيات مخيمات لجنة الطبيب الزائر في العام الجاري، وأطلعاه على خطة نزولات اللجنة للعام القادم 2011م وتصورات النزول العظيم لأرخبيل سقطرى، والتحضيرات الجارية لمخيمي سيحوت والقويره الذين تم اعتمادهما في اللقاء وسينفذان خلال الأشهر المتبقية من العام 2010م.
في حين تحدث الدكتور سعيد بن بشر عضو اللجنة عن رؤيته الخاصة بالإعداد والتهيئة لبرنامج الطبيب الزائر الثالث لجراحة الأطفال الذي ستقيمه مؤسستا الصندوق الخيري والعون للتنمية. حضر اللقاء الدكتور هادي الصبان نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق