الأربعاء، 3 نوفمبر، 2010

حفل استلام اجهزة تقنية حديثة بالمعهد التقني الصناعي بالمكلا


استلام اجهزة تقنية حديثة بالمعهد
تم صباح اليوم بالمعهد التقني الصناعي بالمكلا وبحضور المهندس / محمد عبود بوعسكر المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والدكتور / صالح عوض عرم المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية عملية إستلام التجهيزات التقنية الحديثة لقسم المساحة والطرقات بالمعهد التقني الصناعي الممنوحة من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية وبدء تدشين التدريب عليها من قبل الشركة المختصة .

استلام اجهزة تقنية حديثة بالمعهد
وتأتي هذه المنحة في إطار الدعم والتعاون بين المؤسسة ومكتب الوزارة بساحل حضرموت وهي عبارة عن أجهزة GPS وجهاز محطة متكاملة وجهاز ميزان ديجيتال وعدداً من المساطر الخاصة بالمساحة والتي تبلغ كلفتها الإجمالية 11000 دولار أمريكي . وفي الحفل ألقى المهندس بوعسكر كلمة أشار فيها إلى أن قسم المساحة والطرقات بالمعهد تم تجهيزة بدعم كامل من المؤسسة شاكراً ومثمناً هذا الدعم ونوه إلى أنه تم العام الماضي تخرج أول دفعه من هذا القسم .

استلام 
اجهزة تقنية حديثة بالمعهد
بدوره عبر الدكتور عرم عن سعادته الغامرة بمشاركة الطلاب والمدرسين الفرحة بهذه الأجهزة التي ستساعدهم في الرقي بمستوى التدريب التخصصي . مشيراً إلى أن المؤسسة لن تألوا جهداً في دعم هذا القسم والتعليم الفني بشكل عام شاكرا في ختام كلمته الجهود التي بذلها الدكتور عبدالله علي باغميان ومتابعتة الحثيثة في سبيل حسن اختيار نوعية الاجهزة .

استلام 
اجهزة تقنية حديثة بالمعهد
وفي ختام الحفل الذي حضره كلا من الاستاذ امين عبدالله باعباد نائب المدير التنفيذي للمؤسسة والأستاذ / لطفي اليزيدي مدير إدارة المعايير والجودة والأستاذ / خالد بن طرش مدير إدارة العلاقات والإعلام والمهندس / صلاح بهيان عميد المعهد التقني الصناعي وطلاب ومدرسي المعهد قدم المهندس محمد عبود بوعسكر درع وشهادة تقديرية لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية عرفانا وتقديرا للجهود المبذولة في دعم قسم المساحة والطرقات بالمعهد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق