الخميس، 18 نوفمبر، 2010

مؤسسة الفتية تزور المرضى بمستشفيات المكلا وتقدم لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية

مؤسسة الفتية تزور المرضى بمستشفيات
محافظ حضرموت: أشكر الجهود المبذولة من مؤسسة الفتية وهو ماعهدناه من طلاب المشايخ المعلم وباكرمان
نفذت مؤسسة الفتية الإعلامية بمدينة المكلا أول أيام عيد الأضحى المبارك وللعام الثاني على التوالي زيارة للمرضى المرقدين بمستشفى ابن سيناء المركزي التعليمي ومستشفى جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ومستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا.

وقد تم خلال الزيارات الاستماع للمرضى ومواساتهم وإدخال البهجة والفرحة عليهم وتقديم لهم هدايا عيدية ومساعدات نقدية رمزية معبرة، من خلال طاقم من شباب الفتية لزيارة الرجال والأطفال وطاقم نسائي لزيارة النساء.
وقد أفاد المكلا اليوم الأخ شادي أحمد باجبير المدير العام للمؤسسة بأن هذه هي الزيارة الثالثة التي تنفذها المؤسسة في الأعياد وقد بلغ عدد المرضى الذين زارتهم هذا العيد 87 مريضا ومريضة، موضحاً بأن مؤسسة الفتية هي مؤسسة إعلامية دعوية يشرف عليها الشيخ صالح محمد باكرمان ولها قناة تجريبية تعرض على شبكة الهدى الإسلامية بالديس.
وخلال الزيارة لمستشفى ابن سيناء التقى طاقم المؤسسة بالأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ محافظة حضرموت والذي عبر عن شكره للجهود التي يبذلها القائمين على المؤسسة وهو المعهود من طلاب المشايخ أحمد المعلم وصالح باكرمان.
كما التقت المؤسسة خلال زيارتها للمستشفى بالأخ خالد سعيد الديني أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والدكتور العبد ربيع باموسى مدير عام مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت.
الجدير بالذكر أن مؤسسة الفتية تأسست في رمضان من العام 1430هـ بإشراف الشيخ صالح محمد باكرمان ولها نشاط إعلامي في الوسط الدعوي بالمكلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق