السبت، 6 نوفمبر، 2010

الشيخ / سعد الحميد يزور مؤسسة الفجر ودار الفجر لرعاية الأيتام بالمكلا

الشيخ الحميد يزور مؤسسة الفجر

زار اليوم الخميس فضيلة الشيخ / سعد بن عبدالله الحميد أستاذ الحديث بجامعة الإمام محمد بن سعود بالمملكة العربية السعودية بمعية الشيخ / أحمد بن حسن المعلم الإدارة العامة بمؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية و دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام.

الشيخ 
الحميد يزور مؤسسة الفجر
حيث أطلعهم الشيخ / صالح بن محمد باكرمان رئيس مؤسسة الفجر على أهداف المؤسسة والمناشط والأعمال الخيرية التي تقوم بها المؤسسة والشرائح المستفيدة والمناطق التي تعمل فيها.
الشيخ 
الحميد يزور مؤسسة الفجر
ثم استمع الضيوف إلى تعريف عن دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام حيث أوضح الأستاذ / فايز باشامخه وكيل الدار، أن الدار في العام الحالي يستوعب خمسة وثلاثون يتيماً تقدم لهم الرعاية التامة في شتى الجوانب التعليمية والتربوية والصحية، إضافة إلى المسكن والتغذية.
ونوه إلى ما تم إنجازه هذا العام في مجال التأهيل حيث افتتحت قاعة للحاسوب بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي، كما تم افتتاح صالة للألعاب. وطاف الوفد بمرافق الدار والمنشئات التعليمية والتدريبية فيها .
وفي ختام الزيارة أعرب الشيخ سعد عن سروره بما سمعه وشاهده من مشاريع خيرية ومناشط تعليمية اجتماعية تقوم بها المؤسسة متمنياً لها مزيداً من الرقي في العمل الخيري داعياً أهل البر والإحسان إلى تقديم المساعدة والدعم لها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق