الأحد، 13 مارس، 2011

المحافظ الديني يوقف مدير أمن فوه من العمل وإحالته للتحقيق


وجه خالد سعيد الديني محافظ حضرموت عصر اليوم مدير أمن حضرموت العميد عمر بامشموس بشأن إيقاف العقيد محمد أحمد الحرملي مدير أمن فوه وإحالته للتحقيق على أثر تداعيات مقتل الطالب رامي بارميل في منطقة فوه القديمة.

  وكان المحافظ الديني قد التقى بحضور وكيل المحافظة أحمد جنيد الجنيد ومأمور المكلا سالم عبدالحق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد بامشموس بأهل الطالب رامي بارميل والذي استمع لمطالبهم في ألقاء القبض على قاتل ولدهم وتقديمه للعدالة وأنهم لن يدفنوا ولدهم حتى يتم القبض على القاتل.

وقد خرج اللقاء الذي حضره مدراء مدارس محور فوه, وعدد من أئمة المساجد بالمنطقة باتفاق من ثلاث نقاط وهي قيام رجال البحث الجنائي برفع البصمات في الحادث, وتوقيف الطقمين المتواجدين أثناء مداهمة الطلاب, وفتح تحقيق قضائي بحضور العلماء المشاركين في اللقاء إلى جانب عاقل منطقة فوه القديمة.

وقد أعلنت التربية والتعليم اليوم عقب الحادث بتعليق الدراسة لمدة يومين لمدارس محور فوه, فيما عبر المحافظ عن حزنه العميق في وفاة الطالب رامي بارميل وسوف يتابع مجريات التحقيق أولاً بأول.

يذكر أن الطالب رامي بارميل كان في طريقه إلى منزل أحد أقاربه بالمنطقة حيث باشره طقمين بإطلاق النار وهو في طريقه فاردوه برصاصه قاتلة في رأسه ولم يسمح للمارة بإنقاذه بل هددوا بإطلاق النار على كل من يقترب إليه وهو يترنح في الأرض بحسب شاهد عيان لم يستطيع الوصول إليه لإنقاذه خوفاً أن يلقى مصير الطالب بارميل 14 عاماً.

موقع هنا المكلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق