الجمعة، 29 أبريل، 2011

بعد تسليم الجندي القاتل للسلطات الأمنية بالوادي : تشييع جثمان الشيخ صالح بن علي الصيعري وقبائل الصيعر تطالب بالقصاص من قاتله

تم عصر امس الثلاثاء بمنطقة الباطنة بمديرية القطن تشييع جثمان الشهيد صالح بن علي بن المعروف الصيعري عضو المجلس المحلي بمديرية زمخ ومنوخ وعاقل حارة منطقة منخر إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه بمسجد ألباطنه بعد صلاة العصر وبحضور جمع غفير من مقادمة القبائل والمواطنين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ورجال قبيلة الصيعر.

 

وياتي التشييع بعد ان تأكدت قبيلة الشهيد وأسرته أن الجاني سلم للسلطات الأمنية وتم التعرف عليه من قبل الشهود ، حيث سيقدم للعدالة يوم غد الأربعاء لاستكمال إجراءات التحقيق معه.

 ويبلغ الشهيد من العمر 35عاما وله من الأولاد خمسه ذكور وثلاث بنات ،هذا ولا تزال قبيلة الصيعر تحاصر مديرية القطن بوادي حضرموت ، حيث أقامت مخيمات لرجالها هناك بينما يسود المنطقة هدوء حذر، بينما يتجمع رجال من قبيلة الصيعر القادمين من الشروره ومناطق مختلفة من حضرموت وتساندهم قبائل وادي حضرموت والذين يتواجدون بالقرب من منطقة العجلانيه مديرية القطن وقد جمعت مرجعياتهم في أطار واحد وتوحدت كافة قبائل الصيعر على ضرورة القصاص الشرعي العادل من الجاني . 

ومن ناحية أخرى تعرضت مساء أمس احد النقاط العسكرية المتواجدة في مثلث الريان لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين مما سبب إرباك وذعر في أوساط الموجودين بالنقطة ولم تعرف الأسباب بعد . 

وكان الشيخ صالح بن شعيط الصيعري لقي مصرعه قبل ظهر يوم السبت الماضي برصاص جنود الجيش خلال مطاردتهم لشخصين من قبيلة آل بن غانم بن يمين ( نهد )، بالقرب من مطعم تنزانيا بمنطقة منخر – 15 كم غرب مدينة القطن – بوادي حضرموت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق