الاثنين، 18 أبريل، 2011

مسيرة نسائية بالمكلا تنديداً بإساءة صالح للمعتصمات بصنعاء

1ad744a5-849c-4fc6-ac8a-25c76b8d7cbe.jpg
جابت شوارع مدينة المكلا مسيرة نسائية حاشدة عصر يوم الاثنين 18/4/2011م انطلقت من ساحة التغيير بكورنيش المكلا مروراً بشارع البريد مرددن شعارات ( اعتراض اعتراض .. يا علي إلاّ الأعراض ) ( يا علي ماذا تريد .. النساء أم الشهيد ) كما رفعوا شعارات ( الشعب يريد اسقاط النظام ، وارحل ياعلي )، كما حملنّ لافتات تعبر عن استنكارهن قمع النظام للفعاليات السلمية في محافظات الجمهورية ، مطالبين بالرحيل الفوري لصالح ونظامه  محاسبته .
وكان لشباب التغيير بحضرموت المعتصمين منذ أكثر من خمسة أسابيع في ساحة التغيير بكورنيش المكلا قد وقفوا وقفة احتجاجية معبرين عن استيائهم لإساءات صالح المتكررة لثائرات في ساحة التغيير ، معبرين عن رفضهم لكل مبادرة لا تدعو صراحة للرحيل الفوري لصالح ونظامه ومحاسبة كل مرتكبي الجرائم ضد المعتصمين السلميين في أنحاء الجمهورية .


وقد تنوعت فقرات المعتصم ليوم الاثنين بين الزوامل والأشعار الشعبية والكلمات المعبرة والأناشيد الجميلة من فرقة شباب التغيير بالحامي والشحر  ومشهد هادف من فرقة الإعتصام ، كما شارك أشبال رياض الأطفال أنشودة نالت استحسان الحضور, كما تبرعت نساء من الحامي وغيل باوزير بهدايا عينية ووجبات خفيفة ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق