الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011

شعب حضرموت يحرز كأس البطولة الرمضانية للكرة الطائرة


توج فريق الكرة الطائرة بنادي شعب حضرموت الرياضي بطلا للبطولة الرمضانية التنشيطية للكرة الطائرة التي أقامها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة من 5 إلى 15 رمضان الجاري في إطار الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.


وجاء تتويج الشعب بكاس البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية مساء اليوم الاثنين على نظيره فريق أهلي الغيل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت بينهما بالصالة الرياضية المغلقة بمنطقة خلف في مدينة المكلا, حيث سجل الشعب البطل التفوق في الشوط الأول 25-22 وعادل الأهلي النتيجة في الشوط الثاني 25-15 لكن الشعب عاد من جديد للتقدم في الشوط الثالث بنفس النتيجة التي فاز بها الأهلي في الشوط الثاني وعزز ذلك بإعلانه الفوز بالشوط الرابع 25-12 ليفوز بالمباراة والبطولة.
وعقب النهائي قام الأخ إبراهيم احمد الحبشي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل بمعية الأخ عمر سالم باحشوان رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة فرع ساحل حضرموت والأخ خالد عمر غييث رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بتسليم قائد فريق الشعب الكابتن عمر فريد مثنى كأس البطولة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من صلاح باساتر "حكم رئيسي" علي صالح مساعد المرشح للشارة الدولية "حكم مساعد" وعلى الخطوط مبارك البر وصالح مدفع وفي الطاولة عوض بن جريوان "لائحة" وأنور صالح جابر "مسجل".
الأخ مدير عام الشباب والرياضة أشاد بالبطولة والمستوى الفني الذي خرجت به شاكرا تفاعل فرع الاتحاد مع توجيهات المكتب باعتماد تنظيم مسابقة في الشهر الفضيل ضمن الأنشطة التي يشرف عليها المكتب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق