الخميس، 8 سبتمبر، 2011

اللواء المنشق علي محسن الأحمر في الرياض لتلقي العلاج

شهارة نت - لتلقي العلاج.. اللواء المنشق علي محسن الأحمر في الرياض الرياض


الخميس, 08-سبتمبر-2011
شهارة نت- صنعاء -
نقلت مواقع محلية عن مصادر وثيقة قولها أن اللواء علي محسن الأحمر وثلاثة من مرافقيه وصلوا فجر اليوم الخميس إلى العاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج من إصابات خطرة بطلقات نارية جراء اشتباك مسلح اندلع عصر الثلاثاء بين أتباع علي محسن الأحمر ومجموعة من ضباط الفرقة يقودها نجل شقيقه.

وأوضحت المصادر لموقع "نبأ نيوز": أن فريقاً طبياً من مستشفى العلوم والتكنولوجيا رافق الجنرال علي محسن ومرافقيه المصابين أثناء اسعافهم إلى الرياض لمتابعة وضعه الصحي، وأن إسعافه الى الرياض جاء على خلفية "مضاعفات أعقبت عملية إخراج طلق ناري عيار 14.5ملم كان قد استقر في صدره بمنطقة أسفل القلب وجرح الشريان الأبهر محدثاً نزيفاً حادا"، مضيفة أن الانتكاسة الجديدة بحالته الصحية نجمت عن "جلطات دموية" حدثت بعد عصر أمس الأربعاء مباشرة في أعقاب زيارة قصيرة قام بها السفير الأمريكي بصنعاء الى مستشفى العلوم والتكنولوجيا للاطمئنان على حالته الصحية"- ط.

وأفادت المصادر: أن قيادي معارض كبير مقيم في جدة- رفضت كشف هويته- تولى التنسيق مع الجهات الرسمية السعودية لنقل اللواء الأحمر ومرافقيه إلى الرياض لتلقي العلاج، منوهة إلى أن عدداً من العناصر المعارضة لنظام الرئيس صالح تتلقى منذ شهور العلاج في مستشفيات المملكة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.

وكانت "شهارة نت" قد إنفردت بنشر تفاصيل الحادثة التي أدت الى جرح اللواء علي محسن ومصرع نجل شقيقه الشاب "شايف محمد محسن الأحمر" علي أيدي حراسة علي محسن

وقال مصادر مطلعة في مكتب عمليات الفرقة ان اللواء اصدر اوامراً اثناء نقله للمستشفى بتعزيز الحراسات حول سجن معسكر الفرقة وحجز كافة الضباط داخل المعسكر ومنع الخروج والدخول من والى المعسكر ومعاقبة المخالفين لهذه الاوامر.

وقال مقربون من اللواء على محسن ان نجل شقيقه ومجموعة من رفاقه كانوا يحاولون التأثير على اللواء المنشق للعدول عن قرارات تتعلق بالازمة السياسية الراهنة وعلاقته بثورة الشباب واحزاب اللقاء المشترك قبيل ان يسمع اطلاق الرصاص فيما وصفوها بالمذبحة.

وحاول مكتب اللواء علي محسن التعتيم على انشقاقات الضباط والوضع المتفجر داخل الفرقة من خلال بيان ينفي فيه نبأ الاشتباكات، غير أن المحاولة لم تكن موفقة، حيث أن المضاعفات الصحية للواء علي محسن اضطرت مستشفى العلوم والتكنولوجيا إلى اسعافه وثلاثة من مرافقيه إلى الرياض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق