الاثنين، 21 يونيو، 2010

إقامة أكبر معرض تجاري بمدينة المكلا مصاحب للمهرجان و بجانب مدينة ملاهي للاطفال

إقامة أكبر معرض تجاري بمدينة

أفادت إدارة مهرجان البلدة السياحي بأن معرضا تجاريا ضخما سيكون مصاحباً للمهرجان وذلك ضمن الأنشطة التجارية المختلفة التي يتميز بها مهرجان 2010م والذي سيقام في ساحة مركز بلفقيه الثقافي وتشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية والعربية والأجنبية على مساحة إجمالية تقدر ب2000 م2 .

وذكرت مؤسسة بيت الخبرة الشركة المنظمة للمهرجان بأنها حرصت على أن يكون موقع المعرض في ساحة المهرجان الرسمي ( مركز بلفقيه الثقافي حيث ستقيم مدينة ملاهي للاطفال ومسرح الطفل بالاضافة الى المعرض السياحي والثقافي والقرية التراثية ليتمكن الزوار الكرام على الصعيد الداخلي والخارجي من قضاء وقتا ممتعا لهم ولأبناءهم .
وذكرت إدارة المهرجان بأن شاشات تلفزيونية كبيرة ستوزع في الاماكن الرئيسية بمدينة المكلا يعرض من خلالها أفلام دعائية للجهات الراعية للمهرجان وكذا الجهات المشاركة في المعرض التجاري المصاحب له طيلت فترة المهرجان التي تستمر خمسة عشر يوميا 15-30/ يوليو 2010م.
الجديرذكره بأن مهرجان البلدة السياحي 2010م يقام تحت رعاية فخامة الاخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتنظمه كلا من السلطة المحلية بالمحافظة ووزارتي الثقافة والسياحة والهيئة الوطنية للتوعية ومؤسسة بيت الخبرة سعيا في تحويله إلى مستوى الأقيلمية والعالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق