الثلاثاء، 17 أغسطس، 2010

اللجنة التحضيرية لجمعية العلاقات العامة اليمنية تحدد السبت موعدا لإشهارها

اللجنة التحضيرية لجمعية العلاقات العامة 

عقدت اللجنة التحضيرية لجمعية العلاقات العامة اليمنية مساء أمس الاثنين اجتماع موسع لأعضائها للوقوف على أخر تطورات الأعمال التحضيرية لإشهار الجمعية و الترتيبات النهائية لمجريات حفل الإشهار .
وفي الاجتماع الذي حضره بعض أعضاء الجمعية العمومية استعرضت اللجنة ما تم انجازه من خطوات في اتجاه إنهاء الإجراءات القانونية ومتابعة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل. كما بحثت نتائج لقاءات اللجنة بقيادة المحافظة و المجلس المحلي و القيادة السياسة في العاصمة صنعاء, ولقاءات اللجنة بالجمعيات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة. وفي الاجتماع وزعت المهام و الاختصاصات لأفرادها لوضع اللمسات الأخيرة لحفل الإشهار الذي قرر انعقاده الساعة العاشرة من مساء يوم السبت القادم 21 / 8 / 2010م الموافق 11 من شهر رمضان المبارك بقاعة إتحاد أدباء وكتاب حضرموت بالمكلا . وتدعوا اللجنة كافة أعضاء الجمعية و المهتمين بنشاطها لحضور الحفل الذي سيجرى خلاله انتخابات اختيار الهيئة الإدارية و اللجنة الإشرافية.

وفي الختام ثمنت التفاعل الطيب لجمعية العلاقات العامة البحرينية مع الجهود المبذولة لتأسيس جمعية العلاقات العامة اليمنية كما وجهت اللجنة الشكر لكل من تعاون وسعى وشارك في تسهيل مهام اللجنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق