الخميس، 7 أبريل، 2011

مسيرة حاشدة تنطلق من ساحة التغيير بالمكلا تندد بمجازر النظام في أبين وتعز والحديدة

جابت شوارع المكلا بعد مغرب يوم الإثنين 4/4/2011م  مسيرة حاشدة انطلقت من ساحة التغيير بكورنيش المكلا نظمها شباب التغيير بحضرموت المعتصمين بالساحة ناشدوا خلالها أحرار العالم الوقوف ضد مجازر نظام صالح ضد المسالمين في أبين وتعز والحديدة ، ورفعوا شعارات تطالب بإسقاط النظام ورحيل صالح ..


وقد مرت المسيرة بشارع كورنيش المكلا وتوقفت أمام ديوان المحافظة منددين بمجازر نظام صالح في أبين وتعز والحديد واعتداءات بلاطجة النظام ضد المعتصمين في ساحات التغيير في عدد من المحافظات ورجعت المسيرة لساحة التغيير دون أن يغلق أي محل أو تتعطل مصالح الناس بالمدينة .
وكان قد أعلن  انضمامهم  للمعتصمين بساحة كورنيش المكلا العقيد علي بن علي المقالح وعدد من مرافقيه نيابة عن ضباط المنطقة الشرقية  ، كما انضم لشباب التغيير أيضاً مجاميع من قبائل الحموم من بيت آل غرابي والشنيني  ، ومجاميع شبابية من الحامي والشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر وروكب ، إضافة لانضمام مجاميع نسائية في فترة العصر للمعتصمين بالساحة .
وكانت فقرات المعتصم قد  تنوعت بين الإنشاد والزوامل الشعرية والكوميدية ، كما تم الاتصال بفنان الشعب فهد القرني من تعز الحالمة ، إضافة لعرض بالبروجكتر عن سر النهضة التركية للمهندس إبراهيم محمد بامسعود .كما وصلت عدد من الهدايا للمعتصمين .

موقع هنا المكلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق