الأحد، 3 أبريل، 2011

توافد مجاميع من شباب التغيير بوادي حضرموت لساحة التغيير بكورنيش المكلا

شهدت ساحة التغيير بكورنيش المكلا السبت 2/4/2011م توافد مجاميع شبابية من شباب التغيير بتــريم والقطن وحورة ووادي العين ورخـيه و حـريضة وعمد ، حيث شارك الشباب في تنفيذ فقرات إنشادية وقصائد شعرية حملة نكهة وعبق وادي حضرموت نالت استحسان المعتصمين .        
 
كما إنضم إلى شباب التغيير بحضرموت (المعتصمين بساحة التغيير بكورنيش المكلا ) الشيخ سليمان عبد الله باقروان شيخ آل باقروان .

كما ألقى القاضي جمال محمد باراس عضو نيابة وأمين عام المنتدى القضائي كلمة للمعتصمين تطرق من خلالها للفساد المستشري في سلك القضاء وارتباط التعيينات بالأجهزة الأمنية مما أفقد القضاء روحه .
 
وكان قد خاطب المعتصمين عبر الهاتف مرشح الرئاسة السابق الدكتور فتحي العزب مؤكداً أن التغيير سنة إلهية فلابد من أن نمارس هذه السنة ... مشيراً أن الشعب اليمني اليوم في ساحات التغيير  في حضرموت وصنعاء وشبوة وعدن والجوف ومأرب تمتلئ بالرجال وفي طليعتهم الشباب الذين ينشدون المستقبل الحقيقي وينشدون تغيير النظام وإسقاطه ... مؤكداً أن إسقاط النظام أصبح اليوم واجب .. مشيراً إلى حاجتنا لمزيد من الصبر لأن بالصبر يكون النصر ومزيد من الثبات لأن بالثبات تتحقق الغايات .

كما ألقيت عدد من الكلمات المساهمات من المشاركين في الاعتصام .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق