الجمعة، 17 يونيو، 2011

7 يوليو عصيان مدني شامل للحراك الجنوبي بحضرموت

الحراك

قال القيادي بمجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت فؤاد راشد "أن الحراك الجنوبي هو أكبر قوة سياسية فاعلة في الجنوب ومسيطر سلميا على الأرض والواقع ويملك رصيدا نضاليا عاليا يزخر بالشهداء والجرحى والأسرى وهو سيواجه كل القوى التي تتآمر على نضالاته ودماء شهداءه لمصلحة المحتل باختلاق حيل وأفخاخ بقصد تشتيته", مضيفا أن "كل ألاعيب النظام وأذياله مكشوفة".

جاء ذلك في كلمة له ألقاها مساء أمس الخميس في المهرجان الخطابي الذي نظم أمام دلة المكلا عقب مسيرة يوم الأسير التي انطلقت من خيمة الحرية والكرامة.
وقال راشد أننا "سنواجه كل المشاريع التآمرية ضد خيارات شعبنا بحزم كما نواجه آلة الغطرسة العسكرية بالصمود وعدم الانحناء وسنقدم شهداء جدد لمسيرتنا اسأل الله أن أكون منهم", موضحا أن "الحراك الجنوبي لا زال يلتزم النضال السلمي وليس عاجزا عن اتخاذ وسائل أخرى مشروعة دينا ووفقا والمواثيق والقوانين الدولية".
وأعلن راشد أن "مجلس الحراك سينظم عصيانا مدنيا شاملا بحضرموت في يوم 7 يوليو يوم ستشل فيه الحركة وتعلو سماءنا الرايات السوداء تنديدا بيوم الحرب وستشهد المكلا مسيرة غضب كبرى", داعيا إلى "المشاركة الواسعة والحاشدة فيها", منوها إلى أن "مسيرات يوم الأسير ستستمر وفاء لأسرانا وتضامنا معهم وفي مقدمتهم رمز النضال الجنوبي حسن احمد باعوم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق