السبت، 25 يونيو، 2011

مواطنون بحضرموت يطالبون بدعم جهود إدارة مكافحة المخدرات

pqvl,j

رفع مواطنون من محافظة حضرموت وعاصمتها المكلا رسالة شكر وتقدير عبر موقع المكلا اليوم إلى العقيد فهمي حاج محروس مدير إدارة مكافحة المخدارت بإدارة أمن محافظة حضرموت وفريق عمله الذي لايكل ولايمل في سبيل تضييق الخناق على مروجي ومهربي ومتعاطي المخدرات بكافة أشكالها في حضرموت ومراقبة المنافذ الحدودية لرصد أية تحركات مشبوهة لأية عناصر تتخذ من جغرافية حضرموت المترامية الأطراف ملاذا لتكون المحافظة محطة توزيع للمخدرات لدول مجاورة.

وتضامن أبناء حضرموت مع الوضع المأساوي الذي تعيشه إدارة مكافحة المخدرات من ضعف وشحة في الإمكانات التي تسهم في مكافحة هذه الآفة ، مطالبين السلطة المحلية بالمحافظة إلى إيلاء مزيد من الدعم المادي والمعنوي بهذه الإدارة التي يسعى البعض إلى تهميشها.

وألقى مواطنون في اتصالات هاتفية بالمكلا اليوم باللائمة على الدور المتخاذل للأجهزة الأمنية بالمحافظة التي تدور حولها علامات استفهام كثيرة لعدم دعمها لنشاط إدارة مكافحة المخدرات بل ومحاولة إفشال جهودها وتثبيط عزائم رجالها الذين يعملون بصمت ونصح يجب أن يكرموا عليه أفضل تكريم وهم يحفظون البلاد والعباد من بطش هذه الآفة التي دمرت الكثير من المجتمعات.

وطالب أبناء حضرموت الجميع بدعم جهود إدارة مكافحة المخدرات ومديرها الخلوق والنشط والمتفاني العقيد فهم حاج محروس لتحقق أهدافها وتقطع الطريق أمام رسل الشر والفساد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق