الاثنين، 4 يوليو، 2011

المحافظ الديني يأسف للوضعية الحالية للدفاع المدني في حضرموت



a637056d-028f-4c40-80c0-e489c093cc56.JPG

قام محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم بزيارة لمركز الطوارئ بفرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة مطلعاً على أنشطته وخدماته ..

وخلال الزيارة استمع المحافظ الديني من المدير العام لفرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة العميد جمعان غييث والعاملين في الفرع الى المشاكل والمصاعب التي تتعرض نشاطهم وحاجتهم الماسة لتطوير آليات العمل وتوفير الامكانيات والأدوات والمعدات اللازمة والصيانة الدورية لآليات وعربات الأطفاء وجعلها في الجاهزية المستمرة ..
وعبر المحافظ الديني عن أسفه البالغ للوضع الحالي للدفاع المدني بالمحافظة وأوضاع العاملين فيه وعدم توفر الامكانيات والمعدات اللازمة التي تمكنه من القيام بدوره وتعزيز خدماته في مجال الأطفاء والأنقاذ والسلامة المدنية ..

كما عبر المحافظ الديني عن أسفه الشديد  لحادثة الجمعة الماضية في مديرية الشحر التي أسفرت عن وفاة شخصين داخل حفرة  بئر بالقرب من مسيال سمعون  ناقلاً بأسم السلطة المحلية بالمحافظة التعازي والمواساة لأسرة الفقيدين سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان ..
وحث المحافظ الديني رجال الدفاع المدني أن يكونوا على قدر كبير من الفاعلية والاضطلاع بدور حيوي في عملية التوعية الوقائية وتقديم خدمات متميزة وايجابية للمجتمع  مثمناً اسهاماتهم ودورهم في ظل الظروف السيئة لفرع مصلحة الدفاع المدني وافتقاره لأبسط مقومات العمل والامكانيات والأدوات المطلوبة التي تكفل تفعيل دوره وتطوير منظومة آلياته  وتقديم خدماته وتنفيذ خططه وبرامجه في مواجهة مختلف الظروف والأزمات والحفاظ على الأرواح والممتلكات والسلامة العامة.

وأكد المحافظ الديني حرص السلطة المحلية  بالمحافظة على تفعيل وتعزيز دور الدفاع المدني لما له من أهمية في الحفاظ على السلامة المدنية والوقاية من الكوارث ومواجهة مختلف الأزمات والظروف. موجهاً الجهات المختصة بمعالجة كافة القضايا ورفد فرع مصلحة الدفاع المدني بالإمكانيات المطلوبة التي تمكنه من القيام بدوره وخدماته للمواطنين والمجتمع بشكل عام ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق